مؤسس موقع خليج القراصنة يعود للسجن بعد إطلاق سراحه

مؤسس موقع خليج القراصنة يعود للسجن بعد إطلاق سراحه

- ‎فيأخبار الأنترنيت
4215
0
@قلم حر

جوتفريد سفارتهولم “Gottfrid Svartholm” السويدي مؤسس موقع خليج القراصنة , الوجهة رقم 1 لمن يرغب بتحميل محتوى مقرصن من الأنترنت, تم إلقاء القبض عليه بعد ساعات من إستكمال عقوبته في السجن بالدنمارك, بحيث سيتم ترحيله لموطنه الأصلي للعودة لسجن من جديد , لكن يجب عليه أن يمثل أمام المحكمة لطعن في هدا القرار.

في يوليوز الماضي صرحت والدة جوتفريد السيدة “Kristina Svartholm” لموقع  “Torrentfreak” أن السلطات السويدية  سلمت إبنها للدنمارك في حين أنه لم يقضي مدته الحبسية كلها بحيث كان يتبقى شهر واحد على إطلاق سراحه ، والواضح من هدا الأمر أن السلطات الدنماركية تريد الحرص على قضائه للأربع أسابيع خلف القضبان.

afghanistan

  صباح يوم الجمعة، جوتفريد سفارثولم مثل أمام محكمة دنماركية حتى يطعن في إعتقاله ، وقرار العودة إلى السويد ،وقد طالبت السلطات السويدية أن يقضي “جوتفريد” مدة شهر آخر في الدانمرك، إلا أن هده الأخيرة رفضت، في حال قبل رفض الدنمارك , سيقضي مؤسس موقع خليج القراصنة مدته الحبسية في الدنمارك وإن جوبه الطلب بالرفض سترحله المحكمة إلى السويد حيث سيبقى شهر أخر مسجونا بعدها سيتم إطلاق سراحه .

بعد إنتهاء هده القصة سيحضر على جوتفريد أن تطأ أقدامه الدنمارك بحيث سيحظر السفر عليه إليها ، كما قد يواجه بعض المشاكل أثناء السفر داخل أوروبا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

شرح تسوق كتب من متجر جملون وشحنها لبيتك مجانا

متجر جملون أكبر متجر للكتاب في الشرق الأوسط