جديد غوغل تصفح الإنترنت بالتقنية ثلاثية الأبعاد

جديد غوغل تصفح الإنترنت بالتقنية ثلاثية الأبعاد

- ‎فيأخبار الأنترنيت
2316
2

في إطار مواكبتها لمتطلبات العصر وجديد عالم التنقية, تبتكر غوغل تقنية تسمح للمستخدم بتصفح الإنترنت بالتقنية ثلاثية الأبعاد ,العملاق كروم في طريقه إلى نضارات الواقع الإفتراضي جهزوا أنفسكم لتجربة مثالية في تصفح الأنترنت.

تعمل حاليا شركة غوغل على تطوير متصفح أنترنت , يسمح للمستخدم بتصفح الأنترنت وفي نفس  الوقت عيش تجربة ثلاثية الأبعاد , وحسب ما تدوله فالشركة تعمل على نسخة : “كروم ديف”و”غوغل كروم بيتا “, وهي إصدارات الأندرويد التي تتواجد بالهواتف الذكية والتابلت   , مدموجة ببعض الخصائص حصريا لأجهزة  الواقع الإفتراضي.

ثلاثية الأبعاد

 

تفاصيل: تصفح الإنترنت بالتقنية ثلاثية الأبعاد

من مميزات متصفح” كروم بيتا “هو  خاصية ويب في آر , وهي تقنية رائعة تم تطويرها خصيصاً لتصفح المواقع  على نضارات الواقع الافتراض ،زيادة على دالك تم إدراج “في آر شل ” في كروم ديف “, قصد جعله يعمل على “غوغل كارد بورد” مثلا.

ما سيجنيه المستخدم من هده التحسينات والتطويرات : عيش الواقع الإفتراضي بأقل تكلفة ممكنة،الإستمتاع بالأفلام التي تم تصويرها بزاوية 360 درجة والمزيد، كما يجدر بنا الإشارة على أن غوغل تبنت في سياسات تطويرها المستقبلية ” لخدمات  الواقع الافتراضي” ,نضرا للإقبال الكبير الدي لقيه هدا المجال من كبرى الشركات التقنية متل سامسونج أوكولس إلجي .

2 Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

التغير المناخي بالمغرب وعلاقته بالصحة

يتسأل البعض لما يجب أن أكثرت للتغيرات المناخية