تطبيق مغربها تطبيق يهدف إلى تعليم المستخدمين الدارجة المغربية بأسلوب بسيط وممتع ,لأنه العالم اليوم أصبح قرية صغيرة و اللغة تعد من أهم الوسائل التي تقرب الشعوب فيما بينها, لن تحتاج للسفر او زيارة مكتبة لتعلم اللغة فقط نزل التطبيق وإستمتع بالمعرفة.

الدارجة المغربية

نرحب بالعالم العربي و كل من يتعطش لمعرفة المزيد عن المغرب و المغاربة, بالعطر و البخور و المسك و نود ان نشاركهم ثقافتنا المغربية العتيقة.
هذه بطاقة دعوة لكل من يريد فهم اللغة المغربية , لكل من تغويه ثقافة الراية الحمراء التي تتوسطها نجمة خماسية خضراء نقولكم بالمغربية “مرحبا بيكم”.
لقد فكرنا في تطبيق يتناسب مع الحياة اليومية التي نعيشها لنرضي عطش متذوقي و طالبي التعلم , و ذالك من خلال عصرنة أداة التعلم و جعلها في غاية المتعة ,سهلة الاستعمال و ذات أثر ايجابى يحفز مستعمليها على مداومة تتبع مستجدات هذا التطبيق , الذي الغرض منه هو منح الفرصة للناس الذين يبعدون بمسافات طويلة بالتقرب و لو بأميال من هذا المعجم الغني ,و الذي يطوي في داخله أصالة بلد لطالما كان بلد الترحاب و العطاء.

سافر إلى المغرب على متن تطبيق مغربها

إكتشف المغرب عن طريق تطبيق مغربها

إحجز تذكرتك لزيارة القاموس المغربي المتميز  والغوص في نهر المصطلحات المتنوعة, التي تارة موردها إسباني وتارة فرنسي , تعرف على الحضارة الأمازيغة الضاربة في القدم, من خلال الكلمات التي إنصهرت مع اللغة العربية  مع مضي الوقت, ورسمت فسيفساء من المعرفة والمعاجم التي تستسمع بلفضها ولكنتها الرائعة التي تشنف المسامع.

قم بتحميل التطبيق الان وابدأ بتعلم والتحدث باللهجة المغربية :
IOS App : https://goo.gl/7FhtdR
Andriod App : https://goo.gl/Q4dDyQ

2 Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

التغير المناخي بالمغرب وعلاقته بالصحة

يتسأل البعض لما يجب أن أكثرت للتغيرات المناخية